ملاك الكويتية ويكيبيديا

ملاك الكويتية ويكيبيديا : ملاك هي فنانة كويتية ولدت عام 1982 وبالتحديد في 27 من شهرأغسطس فنانة تحمل الجنسية الكويتيةتمتلك ابنة من قرينها الأول اسمها «أنفال». وفي سنة 2010 تزوجت من الشاعر «مناف نذر»، وأنجبت منه بسنه 2011 ابنهما «علي»، سوى أنهما تطلقا عقب هذا. وفي 27 شهرأغسطس 2017 كشفت عن زواجها العراقي علي محمد العتيبي، وفي 28 سبتمبر من السنة ذاته كشفت انفصالهما بعد أن اكتشفت تضليله لها، مثلما أن امها عراقية.
 
إستهلت حياتها الفنية بسنه 2003 بتمثلية المخاطر معهم 3. كان أنتقائها للمساهمة بتمثلية الخراز مع الممثلة حياة الفهد والمطرب غانم الجيد في السنة 2007، بادئة انطلاقتها وتحقيقها التفوق، حين أدت أثناءه طابق قرينة الأبن الخبيثة الصارمة التي تقوم بتحريض قرينها على ابويه. من بعده اشتراكها فيه زاد حاجه المنتجين عليها وإستطاعت مساهمة أظهر الممثلين بأعمالهم منهم عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد، وسعاد عبد الخالق وهدى حسين، مثلما أدت الكثير من الأدوار المركبة كدور البنت المسترجلة بتمثلية أبلة نورة، وطابق البنت المريضة بالصرع بتمثلية السجينة مع الممثلة مريم الجيد، وطابق البنت المتدينة المتشددة في تمثلية زوارة الخميس.
 
في eight يناير 2018 قامت برفع أجزاء على حسابها المخصص بموقع snap chat تهاجم فيها القوم العراقي ووصفتهما بشعب الرياء والشقاق، بعد أن تلقت انقضاض كونها وضعت صورة خلفية فيها أعلام بلاد الخليج دون أشار الى علم العراق كونه يساهم في كورس كأس الخليج، تلقت عقب هجومها استجابات الكثيرون من القوم العراقي من خلال مواقع الاتصال الإجتماعي ومنهم شركاءها الممثلين، ما درأ السفارة العراقية في الكويت برفع قضية ضدها 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور مكتوب عليها اسم اسراء اجمل تورته عيد ميلاد مكتوب عليها اسم اسراء خلفيات اسم اسراء ومحمد

تحضير درس خواص القمر وتاثيراته

صور فرس النهر صور سيد قشطة كرتون