رسائل عتاب روعه للجوال رسائل عتاب للزوجة عبارات حزن للزوجة

مسجات لوم للقرينة، هذه مسجات لوم من قرين لقرينته، فاللوم أصل المـودة وسط البشر ومن يهمك أمره فانك تلومه لانه من أقرب البشر اليك ومن فؤادك ولاتريد أن تفقده أو تخسره، واللوم والعتاب ربما يجعلك تحدق إلى أمور لم تكن تشاهدها أو إلى سلوكيات لم تفهم وقتها أنها غير صحيحة، أو أنك جرحت أحدا غاليا عليك، اليوم نعرض مسجات لوم وعتاب متينة بشكل كبير ومبينة بشكل كبير عن وضعية القرين الساخط من قلة من سلوكيات امرأته التي يعشقها ويوجه إليها المشورات والجمل التي يريد أن يجدها فيها فاخلاصه في حبه دفعه إلى أن يبعث اليها بكلمات مبينة ريثما يصلح من حياتهما الزوجية، فهناك قرينة عنيدة، وقرينة مقصرة، وقرينة مستهترة، وبالطبع ستكون مقصرة في حق قرينها ومنزلها وأولادها، مثلما يتاح أن تصبح تلك المسجات موجهة من إنسان إلى امرأته المستقبلية التي يعشق أن تصبح بأحسن خصال وأفضل أفعال يعتز بها وسط الكل، وريثما تفهم جميع قرينة أن لها قيمة ضخمة في عائلتها وفي أقارب منزلها نعرض تلك المشورات الثمينة التي يتاح لأي قرينة الانتفاع منها وتغيير معيشتها لأحسن.
 
اضافة 40 صورة خلفية حديثة لألبوم صور خلفيات اللوم ليكون أعظم جاليري صور خلفيات علي الاصدار في الغم واللوم، أفضل صور خلفيات اللوم وخلفيات وصور مكتوبة 3barat للعتاب وخلفيات وصور مكتوبة أقوال حديثة لعتاب الأعزاء والأصحاب والأهل، بجانب الاضافة الي صور خلفيات لوم والاشخاص الآخرين ولوم الصاحب.

اهلا بجميع زائري مركز صور خلفيات حسنة ننشر لحضراتكم اليوم اكثر تجميعة من الخلفيات التعيسة وخلفيات وصور اللوم والبلاء والغم لوم ازواج لوم القرينة لوم الاصحاب لوم الاهل صور خلفيات حدث تجميعها حصريا لحضراتكم شاهدها حاليا وتصفح عشرات صور خلفيات اللوم

اقوال و مسجات للزوج أو والاشخاص الآخرين لوم موجزة الغير مبالي بالعلاقة التي توثق وسط اثنين، فدائما ما تصبح هنالك لامبالات و واللامبالاة بالطرف الاخر مما يجعل الرابطة تتفكك و عدم استمرار اي رابطة يصبح سببه الاهمال  وتشيع عنصر الشقاق وسط الجانبين مما يولد الانقصال او الطلاق لا استطاع الخالق نعشق ان نجد بينكم الحنان وتتبادلو ستاتس واتساب (وهو تطبيق مراسلة فوري ) وصباح صالح مع مقال مسجات و 3barat لوم للعشيق الصارم.

ومن جانبه ربما يتحرى رقم ضخم من البشر عن قلة من مسجات اللوم العاطفية التى يتاح ايفادها من خلال مواقع الاتصال الإجتماعى أو ارسال مسج موجزة على التلفون الموبيل، فالكلمات الضئيلة والحسنة تترك أثر رقيق فى لنفوس، فدعونا اللحظة ننشر لحضراتكم قلة من مسجات اللوم العاطفية بعيدا عن مسالك الإنقضاض والزعل من بعضهم.



 رسائل عتاب روعه للجوال رسائل عتاب للزوجة عبارات حزن للزوجة

مسجات لوم متينة ومؤثرة 2019 ربما يظن القلة من أن اللوم من الشئون الخطيئة فى حياتنا بل بالعكس فاللوم صنف من المـودة، فهو جملة عن معاتبه الأفراد لبعضهم القلة من علة قلة من الاحداث المؤذية التى تتم بين بعضهم البعض وتؤرق معيشتهم، فعندما يصبح الفرد غالى عليك ينبغي أن تصارحه وتلومه ريثما تبقى الأفئدة صافيه، ضياع تعاتب الزوجة زوجها علة اهماله لها ولكن بطرق غير مشابهة ربما تصبح ممتلئة بالزعل  وربما تصبح عاطفية بواسطة ارسال أفضل العبارت والمسجات التى تحفظ أنبل وأعلـى المعانى.


 رسائل عتاب روعه للجوال رسائل عتاب للزوجة عبارات حزن للزوجة

 رسائل عتاب روعه للجوال رسائل عتاب للزوجة عبارات حزن للزوجة


افضل تجميعة صور خلفيات لوم تشكيلة ضخم بشكل كبير من صور خلفيات اللوم للعشيق مكتوبة 3barat غم ولوم شديده بشكل كبير بجانب الاضافة الي صور خلفيات باعثة على الحزن وخلفيات وصور مؤثرة بشكل كبير ماإذا لعتاب الاصحاب او الاعزاء او الاهل، تشكيلة صور خلفيات أعلى الخيال 3barat مؤثرة مابين جمل طويله وعبارات موجزة وأشعار للعتاب، نعرضها لحضراتكم حصريا علي مركز ## مركز الخلفيات الاحسن لتقديم جميع حديث.





 حبيبي في القلب ساكن و عن عيني بعيد طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني.
 لو عندي خمس قلوب أهديك قلب يكون ليك حنون و قلب يشيل عنك الهموم و قلب يحميك من العيون و قلب يغطيك وقت النوم و قلب يموت فيك كل يوم.
 يجيلك يوم وتندم على ما سويت وتندم على اللي مضى وتتمنى مني كلمه رضى.
( يازوجتي كوني حوريتي في الدنياا وسيده قصوري في الجنه ان شاء الله)
اذا كنت ناسيني والرساله ذكرتك فيني احذف الرساله وارجع انساني
افضل واحلى عتاب هو الذي ياتي من محب مخلص وفي .
الرسالة دى مش حب فيك دى علشان تفكرك إن فيه حد معبرك

مسجات لوم متينة ومؤثرة ربما يظن القلة من أن اللوم مسجات اللوم والعتاب علي العشق هي هذه المسجات الذي يصل للتأويل عن الالم والوجـع علة قوة العشق وأمنية في الحفاظ علي الرابطة واستئصال المشكلات والخلافات والزعل وسط الحبيبن


الطمأنينة إنك تمتلك شخص يخاف يخسرك زي ما إنت خايف تخسرة، تهتموا ببعض، ومتتغيروش على بعض، ومايعديش يوم من غير ما تحكوا لبعض أدق تفاصيلكم .
اوعي اللي فات يكسرك خلي اللي سابك يخسرك
إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
إن كان يرضيكَ الغياب خُذ ما تبقَّى من عتاب وازرع بقلبي مرَّةً .. صبرًا على قَدر المُصاب ! .
أنت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.
بيـدك هدمت الشوق وابدلتني بمعشوق كنت أحسبك بتفـوق وتعـود لـي وترد
تأكد إنك حينما تحتاجني سأضع كل خلافاتنا جانباً وستجدني معك
جيلك يوم وتندم على ما سويت وتندم على اللي مضى وتتمنى مني كلمه رضى
حبيبي في القلب ساكن و عن عيني بعيد طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني
حولي حياتنا بذكاءك الى واحه مريحه اغدو وامرح فيهاا معك
حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر
حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر.
زوجي راح اعذرك علي اهمالك لكن اعذرني اذا حبيت غيرك.

حقا يالها من اقوال ومشورات من ذهب لكافة قرينة ولجميع بنت قادمة على الزفاف لتعلم أن الزفاف حبل مقدس من الخالق وأنها توجد على كتفها تكاليف كبيرةجدا في العائلة من انتباه وعشق واحتواء للقرين الى انتباه وعناية وتهذيب للأولاد ، وأن هنالك حقوق واجبة على جميع قرينة من جمال العشرة وجمال التعامل مع القرين، يتاح لتلك المسجات أن تصبح ناقوسا يدق لتفادي السقوط في الخطأ والإضطرابات وأن تصبح صاحبة منفعة لكافة الزوجات اللاتي ربما يغفلن احداها عن ليست قصد ولكنها ربما تحـدث عقبة أو معضلة في معيشتها.


ساكت رغم اني احتاج الكلام و ابتسم رغم اني احتاج البكى في كل دمعه من دموعي لك ملام و في عيوني لك عتابٍ ما انحكى .
شريكه حياتي ونصفي الاخر اتعلمين ما معنى شريكه حياتي ليس في اللقمه والزاد والمتعه والفراش وانما في قلبي وحياتي ومستقبلي..
صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يستمرّ الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
علموك القساوة و أنت طبعك حنون كيف تجرح دموعي و أنت وسط العيون
فوبيا الفقد حيث الخوف المرضي من فقدان الأشياء التي تحبها فتسعى بنفسك دون وعي لتخسرها ، قبل أن تغادرك هي .
في الغياب نرى من نحب بصورة أوضح و نشعر بمدى أثرهم و تأثيرهم بشكل أدق ففي الغياب تكبر محبتنا لهم و تصغر محبتنا لأنفسنا.
في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.
قلبي يعاني و انت بالحب مختص وانت الذي عقلي بالأفكار خصه قصه غرام و كانت أكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق.
كم هي قاسيه الحياه عندما تبعدنا عن أرواحنا المجسده بأشكال مختلفه عنا
كوني امينه واحفظيني في مالي واولادي..

من المعلوم أن مسالك اللوم عديدة وغير متشابهة والفرد الذكى هو من يتفنن فى انتقاء الطريقة التى يعاتب بها حبيبة، ضياع تستعمل اسلوب لوم مليئة بالهجوم تتسبب فى خسارة والاشخاص الآخرين وخسارته إلى الأبد، وربما تستعمل اسلوب لوم بعض منها توصل المبتغى المرجو ولكن بإسلوب عاطفية تجعلك تربح رضا الفرد الأخر، على العكس ضياع يتجاهل أخرون اسلوب اللوم ويكتفون بالصمت الذى يقتل الأحاسيس الحسنة.



كوني انتي الحمامه التي تهدل امام زمجرتي وكوني انتي المرسى والشواطيء لبحاري الهائجه
كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
لاتفسر كل صمتي لك جفا.. بعض الغلا مايشرحه غير السكوت
لستُ نصفاً لأنتظر أحد ليُكملني أنا مُكتمل بِذاتي وإن أتى شخصٌ إلى حياتي فما هو إلا نجمٌ يُزّين سمائي وإن رحل فما أجمل السماء وهي صافية .
لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ، ولا عتباً كتمته ، ولا قهرًا لجمته ، ولا ألماً تحملته ، فـثق بالله وأطمئن
لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ، ولا عتباً كتمته ، ولا قهرًا لجمته ، ولا ألماً تحملته ، فـثق بالله وأطمئن .
لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
ﻻَ ﺯﻟﺖُ ﺃَﺭﺍﻙِ ﺣَﺒﻴﺒَﺘﺎً ﺭَﻏْﻢَ ﺍﻟْﻐُﻴَّﺎﺏ
ﻻتعاتب سكوتي، وش تبيني اقول دام عيني عن اهمالك وتقصيرك حكت الى زوجي. 
ما راح تحس فيني إلى أن توقف عند قبري و تقول هذه كانت بالأمس تموت فيني
من نويت أنساك وأعلنها فراق قلبي أول من خذلني وأعتذر لك.
من يحبك صدق لايمكن أن يبيعك وعن جميع الخلق يكفيه حبك .
هذا الحزن خلّه على الله شوفك يداوي كل علَّه لو ما أنتظرت الإبتسامه ماكنت بوصل بالسلامه لو كانت عتاب وملامه عاتب أنا فدوة عتّابك .
و إجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً ، ملامحه و بريق عينيه الحزين و إبتسامته في لحظة صفاء و وحشته في لحظه ضيق و الامل الذي كبر بينكما يوماً و ترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.
وأخشى من عتاب يفهم كرهًا، ومن صمت يفهم تجاهلًا، ومن كلام قد أندم عليه، ومن رحيل يؤلمني غدًا
وأخشى من عتاب يفهم كرهًا، ومن صمت يفهم تجاهلًا، ومن كلام قد أندم عليه، ومن رحيل يؤلمني غدًا .
ولا تكوني منديلا ورقيا نهايته سله المهملات وتكون مشاعه وعامه الكل يستعملها وياخذ منها !
ويحدث أن تشتاق بصمت وبقلب محروق
ويحقرني فيكي ليبدي لي ما وصفتيه انتي لي من محاسنهن وتذكري قول الرسول عليه الصلاة والسلام ( لا تباشر المرأه المرأه فتصفها لزوجها كانه ينظر اليها )
يا زوجتي اجعلي مني اولى اهتماماتك ولا تهمليني لاخر اهتماماتك..
يا زوجتي اطفئي سعير غضبي بهدوء بحلمك واتخذي من نساء النبي عليه الصلاة والسلام قدوه لكي..
يا زوجتي اعلمي انني لست قاروناا ولا املك القصور والاموال كل ما
يا زوجتي التفتي الي قليلا انظري الي كرجل يحب ان يسمع منك احلى الهمسات ولا تنظري الي كصرافه اليه تدفع لكي متى شئتي وتتركيهاا الى وقت حاجتك اليهاا..
يا زوجتي الحبيبه اجعلي مني غايه في حياتك تريدين الوصول اليهاا بالكلمه الطيبه والعشره الحسنه ولا تجعليني وسيله تمتطينهاا لتسيري فقط مع ركاب الحياه وليقال عنكي انك متزوجه فقط..
يا زوجتي الحياه زخارف ومغريات نساء وملاهي وفتن فكوني انتي لي كل هذااا واحفظيني من الحرام..
يا زوجتي تعالي معي في خلوتي وحادثيني حديث العشاق فالوحده تقتل وجداني..
يا زوجتي تلقيني دوماا بالسلام..وقابليني بالابتسام..
يا زوجتي زينه المرأه الحياء فكوني اكثرر حياءاا..
يا زوجتي عفي نفسك عن مجالس النساء واتركي اللغو في الحديث والثرثره والنميمه ..
يا زوجتي قد تضيق الحياه بي يوما فازمجر لك كالاسد واثور كالبحر ففابلي زمجرتي بالهديل
يا زوجتي كوني جميله خلقاا واخلاقاا واغني نظري عن الالتفات لغيرك..
يا زوجتي كوني لي مطيعه ولنداءي ملبيه ولكلامي مستمعه ولعرضي حافظه ولابناءي مربيه..
يا زوجتي كوني منديلا حريريا اشم منه رائحه المسك والعنبر واتباهى به لانه خاص بي ومحرم استعماله على غيري ومطرز اسمي عليه بخيوط من ذهب ..
يا زوجتي لا تجعلي من حياتي معك ثكنه عسكريه تسير بالاوامر
يا زوجتي لا تمدحين صديقاتك لي ولا تكثرين في الثناء عليهن فالشيطان يتغلل الى نفسي
يا زوجتي لا تهتكي سري للجيران والصديقات وكوني بئري وغطاءي..
يا زوجتي للعيون حديث الذ من كل حديث فاقصري طرفي على النظر اليكي ..
يا زوجتي ليكن صمتك ابلغ من كل الكلام في لحظه غضبي وليكن كلامك درر من ذهب في لحظه هدوء.
يا زوجتي مفاتنك امانه فلا تظهريهاا لغيري متفاخره بها في الاعراس والمناسبات..
يازوجتي حفت الدنيا بالشهوات والزينه فكوني انتي زينتي وحصني..
يازوجتي لا يكن كلامك معي صراخاا وسكوتك تأففا ونداءك نعيقاا وكوني كما تريديني ان اكون معكي..
يازوجتي يا مهجه قلبي اعلمي انني اخترتك انتي لا سواكي لتكوني
يامن تراقبني ترى الحرف لك أنت ‏تعال واكتب وش شعورك تجاهي ‏‏تعبت ألمح لك شعووري فـلا هنت ‏وأخـاف تفهمها القلوب .
يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.



الجميع يعرف أن الوداع غير كلمة يسيرة لما تحمله من مغازي كثيرة فالفراق يشير للحزن و يرسل للألم في أرواحنا خاصة ريثما نغترب عن أحبتنا أو ريثما نخسر فرد ما أحببناه بعنف و تعلقنا به و إعتدنا على حضوره معنا, لذلك نحن نفتقد حضوره في حياتنا حين أن وداع والاشخاص الآخرين لا ينقص وجعاً و حزناً عن وداع الوطن و الأرض التي نعشق.


من اجابات الإضطرابات الزوجية و هي معاتبة القرينة الزعلانة وتعريف لها من خلال مسجات اللوم فاذا قدكانت القرينة المطنشة او المهملة فعليك حاجة المصارحة مدار التوقيت ريثما لا تتفاقم الامور و تأتي لدرجة الانفجار الذي يدمر الرابطة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور مكتوب عليها اسم اسراء اجمل تورته عيد ميلاد مكتوب عليها اسم اسراء خلفيات اسم اسراء ومحمد

تحضير درس خواص القمر وتاثيراته

بطاقات تشجيعية للطالبات بالانجليزي بطاقات تشجيعية للطالبات جاهزة للطباعة