منال رضوان ويكيبيديا

من هي  منال رضوان ويكيبيديا السيرة الذاتية وبيانات عن تاريخ و واقع



ماهي جنسية  منال رضوان ؟ سكرتيراً أول بوفد السعودية عند الشعوب المتحدة


 كم سن منال رضوان ؟
21 أيلول 1977


شيماء علي من رضع
 أنقرة ـ تركيا وعاشت بجده
 
 
ما هي تلك ديانة  منال رضوان ؟ هل  منال رضوان مؤمنة ام مسيحية ( التي يؤمن بالتوراة فقط ) ام شيعية ام اسنانه ؟ 
مؤمنه سنيه
ما هي تلك دراسة  منال رضوان ؟ 

حصلت على الشهادة الجامعية الاولى لها سنة 1993، والماجستير في المعارف السياسية العالمية سنة 1996 من جامعة جورج واشنطن، إضافة إلى الماجستير في السياسة الدولية سنة 2000 من الجامعة الكاثوليكية الأمريكية، وحازت درجة الدكتوراه في إطروحتها لمعهد تعليل النزاعات وحلها في جامعة جورج ميسون، التي حملت اسم: “الجهادية قصص: حقوق الرجل، الإذلال وسياسة الآخر”.

 هل منال رضوان متزوجة ؟ و من يكون قرين منال رضوان ؟


 

القاب ابناء وفتيات و اطفال  منال رضوان ؟

منال رضوان فيس بوك 


 
منال رضوان twitter 
تويتر.com/manalredwane



منال رضوان انستجرام






من يكون والد  منال رضوان وايش اسمه وما هي القاب اخوات منال رضوان؟

الطبيبة منال ابنة أحد أعظم الدبلوماسيين السعوديين السفير جمال رضوان
  حكاية معيشة  منال رضوان
 السيرة الذاتيه منال رضوان


تداول نشطاء الاتصال الاجتماعي، مقطع كليب للدكتورة منال رضوان، أول سيدة تمثل المملكة العربية السعودية في الشعوب المتحدة، دون غطاء الراس.
وقالت رضوان، في كلمتها: “أود أن أشكركم على عقد تلك الجلسة الهامة لحماية المدنيين وعلى سطح مخصص حراسة السيدة”.
وتعقبت، لا يجوز لإسرائيل أن تتكلم عن حقوق الرجل ولا حراسة المدنيين ولا حقوق السيدة بأى هيئه من التصميمات ولا تحاول أن تلمع من سجلها المخزي ولا تحاول أن تحيد الأنظار عن جرائمها الموثقة عكس السيدات والأولاد، فكيف لها أن تتكلم عن هذا.
وألحقت “لقد أمعنت إسرائيل في الإيذاء الجنسي والنفسي للبنات والسيدات، وإسرائيل لا تلتزم بأى من العهود العالمية فسجلهم عامر وموثق، نطلب من مجلسكم الموقر أن يعاقب مرتكبيها”.
فمن تصبح تلك المرأة؟ إنها الطبيبة منال رضوان سكرتير أول الوفد السعودي عند الشعوب المتحدة، وهي ابنة السفير جمال رضوان سفير السعودية الماضي في سفارات جميع من لندن عاصمة بريطانيا وباريس وأديس أبابا وأنقرة وأكرا، كما أنه وظائف رئيسا لإدارة البرقيات والاتصالات الخارجية على نطاق عمره.
المولد في أنقرة والنشأة في جدة
انجبت الطبيبة منال رضوان في أنقرة بدولة تركيا، ونشأت في محافظة جدة، وربما حصلت على الشهادة الجامعية الاولى لها سنة 1993، والماجستير في المعارف السياسية العالمية سنة 1996 من جامعة جورج واشنطن، إضافة إلى الماجستير في السياسة الدولية سنة 2000 من الجامعة الكاثوليكية الأمريكية، وحازت درجة الدكتوراه في إطروحتها لمعهد تعليل النزاعات وحلها في جامعة جورج ميسون، التي حملت اسم: “الجهادية قصص: حقوق الرجل، الإذلال وسياسة الآخر”.
وتعتبـر الطبيبة منال رضوان من أجمل الكوادر في السلك الدبلوماسي السعودي ونسخة مميز للسيدة السعودية المثابرة




 موت وفاة منال رضوان


اخر انباء منال رضوان

جهات عليا سعودية قامت بمساءلة الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية على خلفية بروز منال الرضوان في جلسة من جلسات الشعوب المتحدة متحدثة باسم المملكة دون لبس غطاء الراس الشرعي.

وأثار إلقاء منال رضوان، السكرتير الأول في وفد المملكة في الشعوب المتحدة غيظًا في وسائل الاتصال الاجتماعي لأنها لم تمثل السيدة السعودية بالشكل الملائم بعدم التزامها بالحجاب الشرعي، وفق ماوصفه المغردين.

 أن جهات مسؤولة إستهلت استجوابًا في هذا، وشددت على وجوب التزام جميع من يمثل المملكة بالزي الذي يعبر عن قيم القوم السعودي الإسلامية وتقاليده الاجتماعية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور مكتوب عليها اسم اسراء اجمل تورته عيد ميلاد مكتوب عليها اسم اسراء خلفيات اسم اسراء ومحمد

تحضير درس خواص القمر وتاثيراته

بطاقات تشجيعية للطالبات بالانجليزي بطاقات تشجيعية للطالبات جاهزة للطباعة