من هو محمد شنوان العنزي ويكيبيديا

من يكون محمد شنوان العنزي ويكيبيديا السيرة الذاتية وبيانات عن تاريخ و حقيقته

ماهي جنسية محمد شنوان العنزي ؟

صحفي يحمل الجنسية السعودية

 مقر الوضع السعوديه

كم سن محمد شنوان العنزي ؟

محمد شنوان العنزي من رضع

ما هي تلك ديانة محمد شنوان العنزي ؟ وهل محمد شنوان العنزي ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ( الذي يؤمن بالانجيل فقط ) ؟
ملسم سني

ما هي تلك دراسة محمد شنوان العنزي

هل محمد شنوان العنزي متزوج  ؟ و من هي قرينة محمد شنوان العنزي ؟

متزوج من

القاب ابناء وفتيات و اطفال محمد شنوان العنزي ؟

محمد شنوان العنزي فيس بوك

محمد شنوان العنزي  twitter

تويتر.com/mohammedalenaz1

محمد شنوان العنزي انستجرام

من يكون والد محمد شنوان العنزي وايش اسمه وما هي القاب اخوات واخاء واولادمحمد شنوان العنزي ؟

  معيشة محمد شنوان العنزي


محمد شنوان العنزي
السيرة الذاتية
هو مؤلف صحفي في ام بي سي
مؤلف يومي في صحيفة الرياضي
ميوله نصراويه

سقم و الولادة الصحي محمد شنوان العنزي،

اخر انباء محمد شنوان العنزي

اعلن رئيس نادي الهلال النبيل عبدالرحمن بن معاون في تويته له من خلال حسابه الشخصي على "twitter" أنه تراجع عن التنازل الذي أعلنه حول قضية الإساءة المرفوعة من قبله عكس مدير التحرير بموقع mbc.internet والمؤلف في صحيفة الرياضي محمد شنوان العنزي.

تراجع ابن معاون عن التنازل أتى عقب تويته لوكيل الذود عن العنزي المحامي منصور الخنيزان، قص فيها إن محكمة الاستئناف أبدت قلة من الملاحظات على الحكم لمصلحة موكله، الشأن الذي أغضب الحاكم الهلالي، ليرد على الخنيزان في تويته بعض منها قائلاً: "إن قد كان الاستئناف في خير موكلك فأنا مو لي حق لكي أتنازل عنه".

وألحق رئيس نادي الهلال في رقم من التويتات، بأن تنازله عن دعواه أتى عقب تخلل النبيل حسام بن سعود، الذي أوضح له اثناء اتصال بينهما أن العنزي اقر بالخطأ ويعتذر عما بدر منه.

وقد كان العنزي ربما كشف إمبارح الثلاثاء من خلال حسابه الشخصي على "twitter" أن القضية توقفت عقب تخلل النبيل حسام بن سعود وأن النبيل عبدالرحمن بن معاون قبل الصلح، وكشف العنزي عن اعتذاره للأمير عبدالرحمن، معرباً عن شكره للأمير حسام بن سعود، مؤكداً حبه وتقديره للأميرين. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية



أعلن مدير التحرير بموقع “mbc.internetوالمؤلف بصحيفة الرياضي محمد شنوان العنزي عن ختام القضية التي أقامها ضده بداعي الإساءة النبيل عبدالرحمن بن معاون بالصلح وسط الجانبين، معلناً عن اعتذاره لسموه.

وأوحى العنزي من خلال حسابه الرسمي بموقع twitter اليوم (الثلاثاء) إلى أن وجاهةً من النبيل حسام بن سعود بن عبدالعزيز أسفرت عن وفناء القضية وموافقة النبيل عبدالرحمن الصلح. حسب "مزمز".

وألحق: “ولما للأميرين بقلبي من مـودة وتقدير فإني أعتذر للأمير عبدالرحمن عن أي زلةٍ حدثت مني في شخصه فيما مضى”، داعيا الكل إلى غلق ذلك المقال وعدم سؤاله لحظةً عن القضية اللائحة وسط الجانبين منذ قرابة السنة ونصف السنة. وقدكانت المحكمة الجزئية بالرياض ربما حكمت ابتدائيا فيما مضى في تلك القضية على الإعلامي العنزي بالسجن three أشهر والجلد 100 جلدة وإغلاق حسابه على “twitter” لثلاثة أشهر بتهمة الإساءة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور مكتوب عليها اسم اسراء اجمل تورته عيد ميلاد مكتوب عليها اسم اسراء خلفيات اسم اسراء ومحمد

تحضير درس خواص القمر وتاثيراته

بطاقات تشجيعية للطالبات بالانجليزي بطاقات تشجيعية للطالبات جاهزة للطباعة